تعتبر التيشرتات من أفضل الهدايا التي يمكن لأي شركة أو مؤسسة منحها لمختلف أنواع وأشكال العملاء والجمهور المستهدف، فهي من أنواع الهدايا التي تصلح لأي فئة عمرية وأي نوع من العملاء كما أنها تصلح لأي وقت من العام، خاصة وأن هناك تيشرتات بكم طويل ونصف كم. ونحن في ”الإعلان المختلف“ أدركنا أهمية هذا النوع من الصناعة المميزة وقررنا تخصيص قسم كامل لدينا بالشركة وتوظيف طاقم كامل من المحترفين للقيام بكل مهام هذا القسم من تصميم وابتكار وطباعة على التيشرتات.

ومن الجدير بالذكر أننا لم نكتف بهذا فقط، بل أننا في قسم الطباعة على التيشرتات بالرياض قررنا التوسع وضم المزيد من الأنشطة وحلول الطباعة المختلفة لخدمة المزيد من العملاء وتلبية مختلف الأذواق، وتشمل أنشطتنا التالي: الطباعة على الملابس، الكتابة على الملابس، الطباعة الحرارية على القماش، طباعة على القماش، الطباعه على التيشيرتات بالصور، طباعة الصور على الملابس، طباعة على بلوفرات، الطباعة على التيشرتات القطن، الطباعة على القمصان، طباعة على ملابس الأطفال، طباعة الارقام على الملابس الرياضية، طباعة الاسم على التيشيرت، طباعة المنسوجات، طباعة الشعار على الملابس، تصميم تيشرتات بالعربي، طباعة سلك سكرين على القماش، طباعة الحرير، طباعة لوجو على الملابس، وغيرها من حلول الطباعة المختلفة التي بالتأكيد ستجد ما يلائمك ويلائم نشاطك وأهدافك من بينها.


افضل انواع الطباعة على التيشرتات

لماذا قد تقلق على هداياك الدعائية التي ستحمل شعار شركتك أو مؤسستك؟ لماذا قد تحمل هم جودة التيشرتات التي سوف توزعها كهدايا رمزية وتخشى ألا تنال إعجاب عملاءك؟ فنحن في ”الإعلان المختلف“ نوفر لك أفضل أنواع الطباعة على التيشرتات والتي ستترك انطباعًا غايًا في الإيجابية لدى كل من يحصل عليها. فمعنا سوف تضمن حصولك على تيشيرت بالخامة التي تتمناها من أفضل جودة ممكنة وطباعة وألوان غاية في الثبات ولا تتأثر بتكرار الغسيل أو الكي. معنا لا داعي أبدًا للقلق أو الحيرة.

فإذا كنت ترغب في جلب التيشرتات الخاصة بك معك ثم تختار التصميم الذي يعجبك من بين الكثير من التصاميم المتوافرة لدينا ونحن نقوم بطباعتها فقط، فهذا رائع. أما إذا كنت تفضل ترك كل المسألة علينا بدءًا من اختيار نوعية وخامات التيشرتات (أفضل وأجود الأنواع) وبعدها تصميم الشكل أو الصورة أو الشعار الذي تفضل طباعته على التيشرتات ومن ثم تسليمك كل شيء على أكمل وجه فهذا بالتأكيد أروع وأكثر راحة بالنسبة لك وسيوفر عليك الكثير من المجهود والوقت.

اطبع شعارك على كل ما تحب

إيمانًا منا بأهمية التنوع والتجديد لجذب المزيد من العملاء من مختلف الاهتمامات والقطاعات، قررنا أن نقوم بتوسيع وتعديد أشكال وأنواع الخامات التي نتعامل معها، لذلك بحثنا عن أكثر القطع والملابس التي يفضل الناس الطباعة عليها سواء لأغراض دعائية أو لأغراض تجارية ووجدنا التالي:

  • طباعة اعلام: حيث يمكننا طباعة الشعار (اللوجو) أو العبارات أو الصور التي ترغب فيها على الأعلام المختلفة لتقدمها في المناسبات والأحداث المتنوعة الخاصة بك.
  • طباعة مجات: حيث بإمكاننا تنفيذ التصميم المفضل لديك وطبعته على الأكواب والمجات والتي تعتبر من أكثر الهدايا انتشارًا وتفضيلًا لدى العديد.
  • طباعة على بلوفرات: فبإمكاننا أن نطبع لك بأكثر من خامة مثل الجلد والمخمل وغيرها على البلوفرات لتحصل على قطعة غاية في الأناقة والروعة تفخر بها عند تقديمها للأشخاص التي تهمك.
  • طباعة حرير: وهي تعتبر من ضمن تشكيلتنا الفاخرة في الطباعة والي نتميز بها.
  • طباعة على الأوشحة: والتي تعتبر من أكثر أنواع الطباعة انتشارًا خاصة في القطاع التعليمي والرياضي، حيث نقوم بطباعة الشعار أو اسم المؤسسة على الوشاح الذي سيرتديه الطلاب.
  • طباعة على المخدات: وهي من الهدايا الجديدة التي أصبح لها تواجد كبيرًا خلال السنوات القليلة الماضية.
  • طباعة سلك سكرين على القماش: وهي إحدى أشكال الطباعة اليدوية التي تتم على الأقمشة وتتميز بروعتها ونعومتها.

أفضل أسعار الطباعة على التيشرتات

لعل أكثر ما يميزنا في ”الإعلان المختلف“ هو أسعارنا التي لا تقبل المنافسة، هذا بالإضافة إلى جودة ودقة أنواع وخامات الطباعة التي نستخدمها، فبالتالي ستحصل على أكثر ما يفوق الثمن الذي ستدفعه بكثير. وفي هذا الشأن يمكننا أن نصنف أنفسنا بكل ثقة أننا أحد أكثر الشركات تنافسية من حيث الأسعار، فنحن نقدم أفضل أسعار طباعة على التيشرتات بالرياض، خاصة عبر تشكيلتنا الواسعة من الخيارات التي ستجد ما يناسبك بالتأكيد من بينها. فإذا كنت تبحث عن الدقة والجودة والتصميمات المبتكرة وتنوع الخامات، فبالتأكيد نحن خيارك الأمثل!

لماذا الانتظار؟ لا داع لمزيد من الانتظار أو للمزيد من التفكير والحيرة، فسواء كنت تمتلك بالفعل أفكارًا خاصة بمنتجاتك التجارية أو خدماتك المختلفة تريد تنفيذها وطباعتها أو لازلت بمرحلة البحث والتفكير، فأنت بالتأكيد ستجد كل ما يرضي ذوقك وعملاءك هنا معنا. تواصل معنا اليوم ولا تتردد.

Comments are closed